تأثير شهر العسل: إنشاء الجنة على الأرض

مُقدم من شركة Shaloha Productions
McCloud ، CA (بالقرب من Mt Shasta) ماكلاود ، كاليفورنيا
انضم إلى الدكتور بروس ليبتون وشريكة حياته مارغريت هورتون في ملاذ حميم قوي لمدة أربعة أيام في مدينة ماكلاود الجميلة بالقرب من الطاقات الرائعة لجبل شاستا، كاليفورنيا! ما هو أفضل مكان لتجربة التعاليم العميقة لبروس ومارجريت على مدى أربعة أيام، عندما نجتمع كل صباح في هذا المكان الحميم من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا، المصمم خصيصًا لك لإنشاء جنتك على الأرض.

التطور الواعي: سر ماضينا، ووعد مستقبلنا

مُقدم من TCCHE
حياة ريجنسي دنفر 650 شارع 15، دنفر، كولورادو
أطلق العنان لقوة وعيك لإعادة تشكيل مصيرك في هذا البرنامج الحصري. لقد أحدثت الأبحاث الرائدة التي أجراها بروس ليبتون في مجال بيولوجيا الخلية هزة في عالم علم الأحياء؛ إلى جانب استكشاف جريج برادن للحكمة القديمة والعلوم الحديثة والأهم من ذلك صداقتهما الوثيقة، سيساعدك هذا الحدث على فهم وتغيير الترابط بينك وبين عالمك بشكل أفضل.

بيولوجيا جديدة...طب جديد

مقدمة من الكلية الدولية للطب التكاملي
فندق كونراد إنديانابوليس، إنديانا
انضم إلينا في حدث رائد مخصص للتقارب بين إزالة السموم الخلوية والممارسات الشاملة التكاملية لاستعادة المصفوفة الخلوية فعليًا. بالنسبة لأعضاء مجتمع الرعاية الصحية، وأولئك الذين هم في طليعة رعاية المرضى، يوفر هذا المؤتمر فرصة فريدة لاستكشاف أحدث التطورات في مجال الصحة الخلوية.

مؤتمر الوعي وتطور الإنسان

مُقدم من TCCHE
تورونتو، أونتاريو تورنتو ، أونتاريو ، كندا
انضم إلى بروس وأصدقائه جريج برادين ولين ماك تاغارت والدكاترة. JJ وDeisree Hurtak وCurtis Childs وغيرهم الكثير في رحلة فريدة مدتها 3 أيام من العلم إلى الروحانية بالإضافة إلى ورشة عمل خاصة مشتركة بعد المؤتمر مع جريج برادن

العيش في وئام مع أنفسنا ومع الطبيعة

مقدمة من سيليست
بروكسل، بلجيكا بروكسل، بلجيكا
انضم إلينا ونحن نتعمق في رحلة التحول التي تسترشد بحكمة ليبتون العميقة، حيث تمثل اللحظة التي تغير فيها تصورك بداية إعادة كتابة كيمياء كيانك.

العقل فوق الجينات – ندوة مسائية

مُقدم من Seminars.ie
فندق تالبوت ستيلورجان دبلن، أيرلندا
انضم إلى عالم الأحياء الخلوي والمؤلف الأكثر مبيعًا بروس إتش ليبتون، الحاصل على درجة الدكتوراه، حيث يأخذك في رحلة سريعة الخطى من العالم المصغر للخلية إلى العالم الكبير للعقل. في عرض تقديمي ديناميكي مصمم للجمهور العادي، سيصف بروس المفاتيح الخلوية الرئيسية التي من خلالها تتحكم أفكارنا ومواقفنا ومعتقداتنا في جيناتنا وتخلق ظروف أجسادنا ومكاننا في العالم.

The Honeymoon Effect: Create Heaven on Earth

Presented by Shaloha Productions
McCloud, CA (near Mt Shasta) McCloud, California
Join Dr. Bruce Lipton and his life partner Margaret Horton for a powerful four-day intimate retreat in beautiful McCloud town near the magnificent energies of Mt. Shasta, CA! What better place to experience the profound teachings of Bruce and Margaret over four days, when each morning we will gather in this intimate setting from 9:00 AM – 2:00 PM, designed for you to Create Your Heaven on Earth.

Conscious Evolution: The Secret of Our Past, the Promise of Our Future

Presented by TCCHE
Hyatt Regency Denver 650 15th Street, Denver, Colorado
Unlock the power of your consciousness to reshape your destiny in this exclusive program. Bruce Lipton’s ground-breaking research in cell biology has shaken the world of biology; coupled with Gregg Braden’s exploration of ancient wisdom and modern science and most importantly their close friendship, this event will help you better understand and change the interconnectedness between you and your world.

The Conference for Consciousness and Human Evolution

Presented by TCCHE
Toronto, Ontario Toronto, Ontario, Canada
Join Bruce and friends Gregg Braden, Lynne McTaggart, Drs. JJ and Deisree Hurtak, Curtis Childs and many more on a unique 3 day journey from science to spirituality plus a special joint post-conference workshop with Gregg Braden

Living in Harmony with Ourselves and with Nature

Presented by Celeste
Brussels, Belgium Brussels, Belgium
Join us as we delve into the transformative journey guided by Lipton’s profound wisdom, where the moment you change your perception marks the inception of rewriting the very chemistry of your being.

Mind over Genes – Evening Seminar

Presented by Seminars.ie
Talbot Hotel Stillorgan Dublin, Ireland
Join cell biologist and bestselling author Bruce H. Lipton, Ph.D., as he takes you on a fast-paced journey from the microcosm of the cell to the macrocosm of the mind. In a dynamic presentation designed for the lay audience, Bruce will describe the cellular master switches through which our thoughts, attitudes, and beliefs control our genes and create the conditions of our body and our place in the world.

Spontaneous Evolution – Full Day Workshop

Presented by Seminars.ie
Royal Marine Hotel Dunlaoghaire, Ireland
Cell biologist and bestselling author Bruce H. Lipton, Ph.D., offers a synthesis of science, evolutionary theory, and spiritual consciousness that provides unique insight into our current chaotic global situation and how we can move forward and thrive into the future. A renaissance in cellular biology has discovered the molecular mechanisms bridging the mind-body connection. Through these newly defined neural pathways, our thoughts, attitudes, and beliefs actively create the conditions of our body and our place in the world.